ياصديقي ..
لا تخف ، كل شيء مجهز ، كما كنت اجهز نفسي امامك  للأشيا الجميله التي سوف تكون ولم تكن ، كنت اجهز نفسي بالخفاء للخذلان والانكسار ، اجهز نفسي نفسياً ومعنوياً ، وارتب اشيائي لتحملني وتعيد تصميغ اجزائي بعد ان اتساقط امامها .
رتبت البومات فيروز لتصاحب صباحاتي اليتيمه وخصوصا " اهواك بلا املٍ" وضعتها في مقدمة الالبوم ، جهزت كتبي وافلامي لتصاحب ليلي ، جهزت حماماتي الساخنه المتخمه بالزيوت العطريه والـ " bubbles" برائحة الفراوله ، ملئت مشغل الموسيقي بأغاني الجاز والبوب ، لارقص واقفز واضحك على نفسي ، كلما مرت خيباتي امام عقلي ، كلما ارتسم بين عيني عدد السقطات التي لم تدعني استرد نفسي بينها من كثرة تقاربها ، عدد الاحلام التي تخلت عني  حتى صغارها .
ياصديق .. لا تقلق انا احارب ، انا امارس تجميع اجزائي وتركيبها لكن لم انتبه انني وضعت عيني مكان ركبتي ونسيت عقلي بـ أرضية حمامي . وو ضعت قلبي مكان يدي !    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق